طاسيلي العام :: خـاص بالمـواضيع الـتي ليـس لـها قسـم مخصـص
2018-08-14, 19:47
#1
الصورة الرمزية ظِلْ سُرْيالِيَّة
ظِلْ سُرْيالِيَّة
:: مراقبة ::
منتـديات الاسـرة و المجتمع
تاريخ التسجيل : Aug 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,664
تقييم المستوى : 10
ظِلْ سُرْيالِيَّة غير متواجد حالياً
06 [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]

اردت اليوم تغيير نمط مواضيعي قليلا 👌
شاهدت مبسقا فلم الرعب " الدمية انابيل "
وجميعكم يعرف انها كانت مسكونة ...
و صدفة وجدت انه فعلا توجد دمية اخرى قصتها تشبه قصة انابيل
بحثت مسبقا عنها و النتيجة " الدمية روبرت " او " روبرت المسكونة "👽
لنبدأ بقصة هذه الدمية والنظريات المخيفة التي رافقتها 👉
هذه الدمية كانت ملك لــ " روبرت يوجيني اوتو " قدمتها له مربيته العجوز👵 حينما طُردت
من المنزل لسبب سخيف
سرعان ما أصبح جين متعلقا بدميته الجديدة
وصارت لا تفارقه حتى خلال نومه 💤
أخذ يمضي معظم وقته باللعب معها وصار يحادثها ويتكلم معها

وقد بدا الأمر عاديا بالنسبة لطفل في عمره 👦
لكن والديه👨👩 وخدم المنزل بدءوا يسمعون صوتا آخر معه في الغرفة 🏠
ظنوا في البداية بأن جين يقوم بتغيير صوته لكي يتحدث بالنيابة عن الدمية روبرت
وهو أمر طبيعي يقوم به الأطفال حين يتكلمون مع أنفسهم
لكن الصوت الآخر كان أخشن من أن يكون صوت طفل❗❌
أحيانا كان يعلو ليتحول إلى صراخ فيهرع 🏃 الوالدين إلى غرفة جين ليجداه مكوما في زاوية الغرفة بينما الدمية روبرت جالس على الكرسي💺 وهو يحدق إليه 👀
كانوا يسألون جين عن سبب صراخه فيشير إلى الدمية
ويقول بغضب : "أنه روبرت .. هو من بدء العراك أولا!".
ومن هنا بدأت الاحداث في منزلها وكثرت الروايات حول ذلك
حيث انها حاولت مرة قتله 😨
وهنا قاما الابوان بحبس الدمية في غرفة وقاما باغلاقها 🔑
وتكررت هذه الحكاية مع كل من سكن ذلك البيت ✋😱
في النهاية، انتهى المطاف بالدمية روبرت إلى أحد المتاحف الأمريكية (Fort East Martello Museum )
فقررت إدارة المتحف وضع روبرت داخل قفص من الزجاج
حيث لا يزال قابعا هناك حتى يومنا هذ 👉👇
يزوره العديد من السياح ليطلعوا على قصته العجيبة
وليلتقطوا له الصور بحذر 📷
فالأسطورة تزعم بأنه يجب أولا أخذ ✋ الأذن من روبرت بأدب قبل التقاط أي صورة له 👉
وفي حال رفض ذلك عن طريق إمالة رأسه قليلا إلى الخلف
فعلى السائح أو الزائر تجنب التقاط الصورة لكي لا تصيبه لعنة شريرة لا فكاك منها🙅
تستطيعون البحث عن صورته ^_^




2018-08-14, 20:06
#2
الصورة الرمزية عواطف *
عواطف *
:: مشرفة عامة ::
تاريخ التسجيل : Nov 2016
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 5,281
تقييم المستوى : 15
عواطف * غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
مرعب لكن الامر الذي يجعلني اشعر بالفضول ومالفائدة من التقاط الصور
الا يشعرون بالخوف من الدمية
يعني كيما يقول المثل ههه-روح ياالبلا وانا نجي ليك -
على كل شكرا =)
لكن على كل هه الدمية مخيفة بعدما شاهدتها
2018-08-14, 20:14
#3
الصورة الرمزية حُـــزن..~
حُـــزن..~
:: عضو ماسي ::
تاريخ التسجيل : May 2018
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 5,078
تقييم المستوى : 11
حُـــزن..~ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
ههههههههههههه متت بالرعب ميرال هذيك دمية ذيك. وجهها يا لطيف ربي يستر الليلة
دعواتكم لجدتي بالرحمة
ان لله وان اليه راجعون
2018-08-14, 20:54
#4
الصورة الرمزية أحبك أمي
أحبك أمي
:: عضو مجتهد ::
تاريخ التسجيل : Jul 2018
الدولة : الجزائر - تيبازة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 424
تقييم المستوى : 4
أحبك أمي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
قصة مرعبة ههههه أحسن منشوفهاش بسكو باينة تخوف هههه
2018-08-15, 10:51
#5
الصورة الرمزية ظِلْ سُرْيالِيَّة
ظِلْ سُرْيالِيَّة
:: مراقبة ::
منتـديات الاسـرة و المجتمع
تاريخ التسجيل : Aug 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,664
تقييم المستوى : 10
ظِلْ سُرْيالِيَّة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلة متفائلة
مرعب لكن الامر الذي يجعلني اشعر بالفضول ومالفائدة من التقاط الصور
الا يشعرون بالخوف من الدمية
يعني كيما يقول المثل ههه-روح ياالبلا وانا نجي ليك -
على كل شكرا =)
لكن على كل هه الدمية مخيفة بعدما شاهدتها
اهلا وسهلا اختي
اشرقتِ بمرورك
فعلا نفس الامر الذي تبادر إلى ذهني
لما تلك الصور
واصلا لما يذهبون لرؤيتها
العفو اختي
الدمية روبرت ليست مخيفة بالنسبة لي
اظن انك بحثت عن انابيل ؟
المهم هاهي روبرت




2018-08-15, 10:54
#6
الصورة الرمزية ظِلْ سُرْيالِيَّة
ظِلْ سُرْيالِيَّة
:: مراقبة ::
منتـديات الاسـرة و المجتمع
تاريخ التسجيل : Aug 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,664
تقييم المستوى : 10
ظِلْ سُرْيالِيَّة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الريحان
ههههههههههههه متت بالرعب ميرال هذيك دمية ذيك. وجهها يا لطيف ربي يستر الليلة
اهلا وسهلا بشذى
اسعدني مرورك اخية ♥
ليست مخيفة
مجرد دمية من الصوف على شكل قبطان
انظري وضعت صورتها للاخت " طفلة متفائلة "
..~
2018-08-15, 10:57
#7
الصورة الرمزية ظِلْ سُرْيالِيَّة
ظِلْ سُرْيالِيَّة
:: مراقبة ::
منتـديات الاسـرة و المجتمع
تاريخ التسجيل : Aug 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,664
تقييم المستوى : 10
ظِلْ سُرْيالِيَّة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك أمي
قصة مرعبة ههههه أحسن منشوفهاش بسكو باينة تخوف هههه
اهلا وسهلا اختي
اشكرك لمرورك العطر
اظنك لست من النوع الذي يحب " الرعب 👽"
وانا خفت قليلا لاني كنت احسبها قصص وافلام فقط 💽📺
اتعلمين هذا يعود إلى غرض واحد
وهو السحر والشعوذة

2018-08-15, 11:09
#8
الصورة الرمزية N U T E L L A
N U T E L L A
:: مشرفة ::
ديوان الأدب والفكر العربي
تاريخ التسجيل : Nov 2016
الدولة : الجزائر - تيبازة
العمر : 10 - 15
الجنس : انثى
المشاركات : 3,448
تقييم المستوى : 13
N U T E L L A غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي ميرال ؟
عساك بخير و لا تشتكين من اي شيئ

انا اعشق الرعب
فالرعب و الدموية صنفي المفضل في كل شيء !!
اعرف قصة هذه الدميةة سلفاا
و عندي صورها في جهازي اللوحي

انا ارى انها مجرد اسطورة الغرض منها ممارسة السحر و الشعوذة
و لكنها تعجبني رغم ذلك لانها تتسبب في ترهيب الناس و تسكن الحخوف قلوبهم

انا لا اراها مخيفة ~~|

على اية حاال

شكرا لموضوعك الجميل
الانسيق رائع و يريح العين

بارك الله فيك على تخويف الاعضااء < تضحك

دمت بود ~~|


-The secret is that they fear us; and we are the ones who made them fear us!

" Oh , my lovely peaky blinders 💛🙏 "

- گـ جسـرٍ معلَّــق تعزف فوقه موسيقى هادئــة ؛ علوه يهدد بالمــوت و الفــردوس عينـــآگـ ..! عن " أبْــهــرِيَ" الحديــث 💜🥀

2018-08-15, 11:16
#9
الصورة الرمزية ظِلْ سُرْيالِيَّة
ظِلْ سُرْيالِيَّة
:: مراقبة ::
منتـديات الاسـرة و المجتمع
تاريخ التسجيل : Aug 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,664
تقييم المستوى : 10
ظِلْ سُرْيالِيَّة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ N U T E L L A ♥
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي ميرال ؟
عساك بخير و لا تشتكين من اي شيئ

انا اعشق الرعب
فالرعب و الدموية صنفي المفضل في كل شيء !!
اعرف قصة هذه الدميةة سلفاا
و عندي صورها في جهازي اللوحي

انا ارى انها مجرد اسطورة الغرض منها ممارسة السحر و الشعوذة
و لكنها تعجبني رغم ذلك لانها تتسبب في ترهيب الناس و تسكن الحخوف قلوبهم

انا لا اراها مخيفة ~~|

على اية حاال

شكرا لموضوعك الجميل
الانسيق رائع و يريح العين

بارك الله فيك على تخويف الاعضااء < تضحك

دمت بود ~~|
اهلا وسهلا بك
استنتج اننا نشترك في نقطة

اوافقك الرأي اختي
" حيث ان الشك يدور حول المربية التي طردت من المنزل
لانها من صنعها "

وشكرا لردك الجميل اختي
تحياتي.. ~
2018-08-15, 11:57
#10
الصورة الرمزية أبريل | April
أبريل | April
:: عضو شرفي ::
تاريخ التسجيل : May 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,693
تقييم المستوى : 17
أبريل | April غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [ الدّمْيَة رُوبَرتْ .. نَظَرِيات مُخِيفَة ]
مرعبة القصة نوعا ما

بوركتِ أختي
سَأعيشُ رَغْمَ الدَّاءِ والأَعْــــــــداءِ كالنِّسْر فوقَ القِمَّةِ الشَّمَّاءِ
أَرْنو إِلَى الشَّمْسِ المضِيئة ِ.. هازِئاً بالسُّحْبِ ، والأمطارِ ، والأَنواءِ
لا أرمقُ الظلَّ الكئيبَ ، ولا أَرى ما في قرار الهَوّةِ السوداءِ




« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 23:18
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)