الملاحظات
قـسم القصـص و الروايات :: خاص بالادب و القصة الصغيـرة و كتابات القصصية حصرية للاعضاء و الرواية
2018-04-05, 23:48
#1
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
ICON0 رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
البارت الاول ​

المنطقة الشرقية
في صباح الباكر وريحة القهوة العربية في الارجاء كانت جالسه في الصالة وفي يدها اللاب توب
الجدة: منيرة يمه اترك عنك الخرابيط افطري من قمتي وهل الجهاز في يدك. ما يكفي إنك ما رحتي المدرسة
منيرة: يمه انا ما ابي فطور بعدين وزني يزيد. وثانيا ما رحت المدرسة لأني تعبانة
الجدة: على كم لقمه رح يزيد وزنك
منيرة: ايه يمه
الجدة: ان زين برحتك لا جعتي اكلتي بروحك
منيرة: أقول جدتي
الجدة: قوليلي قوليلي وانا سمعك
منيرة: ان شاء الله لو تخرجت راح اجيب لك خدامة تسوى لك كل اللي تبن
الجدة: ان زين انتي ذاكري اول. والله ما أدرى عن مدرستكم هذي لا انتي تذاكرين ولاشي ما أدرى كيف جبتي الأولى
منيرة: مخ يمه مخ
الجدة: قومي الله يصلح حالك افتحي لي على الاخبار قومي
منيرة: يمه وش تبين في الاخبار موضة قديمة
الجدة: قومي خليني اشوف اخبار الناس قال موضة قديمة قومي لابارك الله في ابليس
قامت منيرة وفتحت لجدتها على الاخبار اخذت اللاب وراحت على غرفتها
منيره تطلع في الغرفة: اهااا على حياة الهم. لكن لو تخرجت لعيشك ياجده في نعيم
منيرة: بنت هادي حبوبه ممتازة في المدرسة بشكل مو طبيعي. طويلة ونحيفة شعرها اسود لأخر ظهرها عليها جمال اخذته من أمها اللي ماتت قبل سنتين. ساكنة مع اختها وجدتها ام أمها في بيت قديم مكون من غرفتين وصالة وحوش صغير
الجدة حصة: إنسانة طبية جدا على تربية اهل زمان. بعد ماتت بنتها وزج بنتها كراسة حياتها كلها علشان تربي منيرة ومنال
منال: اخت منيرة عمرها 8 سنوات هادية مرره ودايم تجلس لوحدها فيها شبه من منيرة مره
**********************************************
في الرياض
وفي أحد القصور. على طاولة الطعام. دخلت ريم
ريم: صباح الخير
الكل: صباح الخير
جيهان بشوية عصبية: كم مرره اقولك اصحي بدري علشان تلحقين تفطرين
ريم تأكل وهيا وقفه: مو مشكلة أقول لسائق يشترى لي شيء. واكل في المدرسة
جيهان تنهدت: صدق من قال إنك فوضوية.
ريم بابتسامة: الحياة حلوه. مره وحده بس نعيشها. يلا انا بروح علشان ما أتأخر
روان تطالع ساعتها: لا تخافين متأخرة متأخرة وعلى حسب علمي رح تتأخرين 15 دقيقة
ريم: اعوذ بالله على الفأل السي هذا. (اخذت شنطتها) مع السلام
الكل: مع السلام
جيهان طالعت في روان: وانتي ما عندك جامعة
روان: لا مامي ما راح اروح
جيهان: ليش ان شاء
روان: ما عندي ملابس
جيهان وسعت عيونها: الله أكبر عليكي. الأسبوع اللي فات رحتي المول ورجعتي بأكياس كبر الجبل والحين تقولين ما عندك ملابس
روان تأكل من التوست: ايوه امي. انتي قلتي الأسبوع اللي فات والملابس كلهم لبستهم (تأشر على نفسها) وانا انسانة ما تحب التكرار
جيهان تقوم: الله يصبرني عليكم بس
عبد المحسن: تاجر. رجل طيب ويحب شيء اسمه روان. كل شيء تقوله روان هو اللي يمشى سواء كان صح او خطا
جيهان: انسانة طيبة مرره وتحب عيالها عندها ريم وروان وراكان مات. تعشق ريم وتخاف عليها موت
روان: في الجامعة دلوعه مرره واهم شيء عندها الماركات. وكل اسبوع في السوق. شايفة نفسها. واهم شيء عندها المكانة الاجتماعية
ريم: انسانة طيبة زي أمها. كانت شخصيتها قوية. بس الحين لا وراح نعرف مع الاحداث. لها أسلوب يسحر في الكلام. وكل بنات المدرسة يحبونها. وهيا الدكتورة النفسية لمدرسة. لو عندك أي مشكلة روحي لها ومستحيل تطالعي من عندها بدون حل
********************************************
في المدرسة
كانوا البنات جالسين مع بعض (ريم * ايلاف * اميمة)
ريم تنهدت : يا الله اول حصة رياضيات ( وبطفش) لا بعد اختبار
ايلاف تتصفح الكتاب: اشكري ربك على الأقل انتي احسن مني
اميمة: أقول انتم الاثنين لا تجلسوا تتكلموا على أشياء مالها داعي مع بداية الصبح
ريم تطالع اميمة: ياليت عندي زي برود اعصابك ياشخية كان كنت بخير (رفعت يدها) الله يسهلنا
اميمة تكلم ايلاف: ايوه لوفا وش صار معاكي في موضوع ذيك الخبلة
ايلاف بستغراب: أي خبلة
اميمة : اللى تلعبين عليها
ايلاف : موجودة
اميمة: اشوفك مستمره معاها
ايلاف : عادي ما عندنا شي خلينا نتسلى
ريم تطالع فيهم: حرام عليكم تلعبوا على بنات الناس
اميمة: انتي اخر وحده تتكلمين . أيام المتوسط كنتي تاخذين المركز الأول
ايلاف تكمل: انا ادري . مافي بنت ما كانت تعرفك
ريم : انتم قلتوا أيام المتوسط . كنا وقتها في مراهقة بس الحين خلاص احنا كبرنا
ايلاف تضحك: اهاااا قلتيلي
جات عندهم بنت
البنت: ريم ممكن شويه
ريم تطالع فيها: هلا ياقلبي تبين شي
البنت: ايوه ابي اقولك شي
ريم ببتسامة: قولي ياقلبي انا اسمعك
البنت: ممكن بس نكون لوحدنا
ريم قامت: يلا
ايلاف واميمة يستهبلوا على ريم: لا تنسين اننا كبرنا .
راحوا بعيد شوية عن ايلاف واميمة
ريم ببتسامة: هلا حبيتي وش تبين
البنت: ريم في وحده من صديقاتي تحبك
ريم: ايش اسمك انتي ياحلوه
البنت: اسمي رشا
ريم : عاشت الاسامي رشا . طيب وش اسم صديقتك
رشا: عاشت ايامك . طيب قبل ما أقول اسمها انتي موافقة
ريم : على ايبش موافقة
رشا : انك تحبيها
ريم بتفكير: نكون أصدقاء . هذا اللى اقدر عليه
رشا: ريم انتي مرة طيبة ومعروف هذا الشي عنك . انتي بس جاريها في الموضوع . وانا ما جيت قلتلك الا لانك مريتي بنفس تجربتها
ريم تطالع في رشا: وش قصدك
رشا: اخوها مات العام قدام عيونها .في الاجازة بعد ما طلعوا رحلة عائلية وكان اقرب شخص لها . وانتي كمان قد مريتي بتجربتها
ريم حست انو شريط حياتها كله مررره قدام عيونها . رشا جددت لها ذكرى قديمة
ريم ببرود: خلصتي كلامك . انا عندي اختبار
رشا: يعنى راح تساعديها
ريم بعصبية خلت اللى حولها يسمعوا صوتها: رشا اقلبي وجهك من قدامي بسرعة
رشا خاف وراحت بسرعة و ايلاف واميمة جوا عند ريم بسرعة
ايلاف تطالع في ريم اللى باين عليها العصبية : ريم وش فيكي
ريم بدون نفس: ولا شي
اميمة تطالع فيها: كذابة . وش صار معاكي انتي والبنت ذيك
ريم تمشى : ولا شي بس خلاص بس ابي اراجع الرياضيات قبل ما يدق الجرس
مرت الحصة الأولى وحتى الرابعة وريم ما تكلمت بكلمه وحده الكل كان مستغرب لانه هذي مو من عادة ريم نهائيا حتى المعلمات كانوا عارفين انو فيها شي . جات الفسحة أخيرا ( احلى وقت في المدرسة)
ايلاف واميمة: يلا ريمو قومي ننزل
ريم تحط راسها على الماصة: انتم روحوا انا مالي نفس
ايلاف وهيا تحط المرطب: ريم كيف شكلي اليوم
ريم ببتسامة: تاخذين العقل
اميمة تجلس على الماصة اللى جنب ريم: يلا قومي ننزل
ريم : بنات الله يخليكم والله مالي نفس
ايلاف: جلست قبال اميمة: طيب راح نتركك لوحدك . بس وش صار بينك والبنت اللى جات اول
ريم : ما صار شي
اميمة تقوم ريم: على كذه راح تقومين معانا
ربم بوجه طفولي: بنات
ايلاف تساعد اميمة: لا تحاولين
وأخيرا ريم رضيت تقوم . ونزلوا البنات . بمجرد ما نزلوا وجلسوا . كل شوية تجي بنت تقول لريم سلامات
ريم تطالع ايلاف واميمة: من قال اني تعبانة
اميمة: الكل يعرف انك مو على طبعك اليوم
ريم ببتسامة: الله اكبر عليكي
ايلاف : كيف ما يعرفون ودكتورتهم النفسية اليوم ما تكلمت مع احد
قامت اميمة : يلا كل وحد تقول ايش تبي
ايلاف : أي شي
ريم: انا ابي شي ثقيل شوية . ما فطرت اليوم في البيت
اميمة: يعنى فطاير
ريم: يب
ايلاف : لا انا ابي كندر احسن
اميمة: اوكي
راحت اميمة بسرعة ورجعت
ايلاف تطالع فيها: موك انك رجعتي بسرعة
اميمة تجلس: قلت لبنات ريم اللى تبي وصرت من اخر الطابور لأول الطابور
ريم ضحكت: ادفعي فلوس لانك استعرتي اسمي
اميمة تطالعها بنص عين: لا والله كاني ما اشتريت لك جد
بداو البنات ياكلوا وجات شلة رشا وجلسوا قريب من ناس ريم . ريم طالعت في رشا وكل الاحداث بدات ترجع في راسها
ريم تمسك رسها وباين انها تتالم . انتبهوا عليها ايلاف واميمة
ايلاف بخوف : ريم وش فيكي
ريم تاشر على راسها: راسي مررره يعورني احس راح ينفجر
اميمة: ناخذك عند المرشدة الصحية
ريم قامت وايلاف واميمكة قاموا وراها لانهم بجد كانوا خايفين عليها وصلت ريم الفصل وفتحت شنطتها وطلعت البنادول وجلست تاكل فيه بدون وعي
اميمة: لوفا روحي شوفي ابلة من الابلات
طلعت ايلاف بس واميمة جلست عند ريم تحاول تأخذ الدواء من يدها
اميمة بهدوء: ريم حبيبتي اتركي الدواء
رفعت ريم راسها وكله دموع : راكان راح يجى صح . هو وعدني انه راح يجي . راكان عمره ما كذب عليه
اميمة : ايوه صح الحين اعطيني الدواء اشوف
دخلت ابلة امل ومعاها ايلاف
ابلة امل راحت صوب ريم: ريم وش فيكي
ريم وهيا تبكى . مسكت يد ابلة امل: تخيلي يا ابلة اقولهم الظهر راكان راح يجي . هو وعدني ولازم ينفذ وعده صح . بس هم يقولون انسى راكان راكان راح راكان مات . (وبنظرات ترحى) راكان ما مات صح ما مات . هو راح يجي اليوم وياخذني صح قولي صح الله يخليكي
ابلة امل حضنتها: اهدي ياحبيبتي انتي الحين وبعدين نتكلم في هذا االموضوع اوكي (طالعت ايلاف واميمة) وش صار لها
ايلاف وواميمية قالوا لابلة امل وش صار . وطلعوها من الفصل لغرفة ابلة امل علشان الجرس دق والبنات بداو يرجعون . ريم كانت في وضع يحزن حاولوا يتصلوا على بيتهم بس بدون فايدة .
ابلة امل: ايلاف اميمة .ريم الحين نامت يلا اشوف رحوا على فصولكم
سمعوا ايلاف واميمة الكلام . وطول الوقت كانوا قلقين على ريم وماصدقوا على الله يرن الجرس . طلعوا جرى على غرفة ابلة امل
دقوا ايلاف واميمة الباب
ابلة امل عرفت انهم هم : ادخلوا
دخلوا ايلاف واميمة . وشافوا ريم ما زالت على وضعها نايمه على الكنبة وشعرها على وجهها وباين انها كانت تبكى
ايلاف: كيف ريم الحين
ابلة امل: بخير لا تخافوا عليها
في هذي اللحظة قامت ريم وهيا ماسك راسها وباين عليها انها تتالم من الصداع
ايلاف واميمة بسرعة راحو صوبها وجلسوا جنبها
اميمة : كيف ريم الحين
ريم ابتسمت: بخير لا تخافوا عليه
ابلة امل: كيفك الحين
ريم طالعت في ابلة امل: انا بخير بس راسي يعورني
ابلة امل بجدية: ريم هذا الأسبوع لا تاخذين أي مشكلة من احد . سمعتي
ريم ابتسمت : ان شاء الله من عيوني
ابلة امل: ريم انتي اليوم اتكلمتي مع احد في الصباح
ريم وهي تفكر: لا
ابلة امل: لا تكلمتي مع بنت . مين هيا البنت اللى تكلمتي معاها
ريم تضيع السالفة: ما ادري يا ابلة الحين راسي مررره يعورني
ابلة امل تسحب خشمها: تعرفين كيف تصرفين نفسك لو كنتي ما تبين تتكلمين
ريم ببتسامة: من قال يا ابلة
ابلة امل ببتسامة: ما احد قال ( وقفت) انا عندي حصة الحين اجلسي هنا لحد ما ارجع اوكي
ريم وهيا توقف: لا يا ابلة بروح الفصل عندي كمياء
ابلة امل: اوكي على راحتك .(طالعت ايلاف واميمة) انتبهوا لها . ولو صار شي انا عند 3 علمي 2 اوكي
ايلاف واميمة: ان شاء الله
راحت ابلة امل حصتها وايلاف واميمة وريم رجعوا فصلهم
في الفصل
ابلة سارة: كيف ياريم الحين
ريم ابتسمت: بخير
ابلة سارة: سلامتك ما تشوفين شر
ريم وهيا تجلس مكانها: الشر ما يجيكي يا ابلة
وبعدين بدوا البنات وكل وحد تقولها سلامتك
ريم ببتسامة: الله يسلمكم كلكم حبيباتي
اميمة : ابلة ممكن افتح لريم العصير ما اكلت شي اليوم
ابلة سارة: افتحي هذي ريم لو صار فيها شي اللله اعلم وش راح يصير لمدرسة كلها
ريم بدلع : يا بختي كل هذا اهتمام فيني
ايلاف تخبط راسها: ياشينك لو قمتي تدلعين
انتهي اليوم الدراسي والكل بدا يرجع لبيته
*****************************************
نرجع المنطقة الشرقية
في احد احياء الرياض الفخمة الدالة على ثراء أصحابه وفي احد القصوره بتحديد الفريد من نوعها والرائع في التصميم
دخلت البيت وهيا هلكانه من دوام المدرسة وفي يدها بايسون
مشاعل: سلام عليكم
أمها وابوه: وعليكم السلام
أمها: اهلا مشاعل يلا ماما روحي بدلي ملابسك علشان تاكلين معانا
مشاعل: أولا انا ما اكل في الظهر وثانيا انا بروح انام واللي في امه خير يفكر يصحنى .اوكي
طلعت وتركت أمها وابوها خلفها
ام مشاعل تنهدت: نفسي اعرف متى راح تتعدل هذي البنت
أبو مشاعل: اتركيها على راحتها
ام مشاعل بشوية عصبية: كيف يعنى ابي افهم البنت كل يوم تصير طويلة لسان زيادة وانت تقولي اخليها على راحتها
أبو مشاعل: موضى الله يرضى عليكي ماابي وجع راس عند شغل بعد العصر
ام مشاعل: ايوه البنت تضيع وانت ما همك الا الشغل رحماك يالله
أبو مشاعل: يالله نفسي عفت الاكل
عاائلة عبدالعزيز ال000000 من اكبر العوائل المشهورة في السعودية واتحدى احد ما سمع عنها
أبو مشاعل:
عبدالعزيز تجار كبير ومشهور في السعودية عنده شركات دولية ودايم يربح صفقات بملايين .كل همه الفلوس والشغل وراح تعرفوننه اكثر بعدين
ام مشاعل: موضى حرمه طيبة وبنت اغنياء ابوها كان يشتغل مع عبدالعزيز ما عندها الا مشاعل وتخاف عليها موت وكل شي تطلب منها توفر لها هو بس بحدود المعقول
مشاعل : طويلة ونحيفه بيضه وعليها عيون واسعة وجميلة تنضرب فيها الامثال وشعرها اسود قصير مره وتحب دايم تخليه سبايكي وهيا البنت الوحيده لاهلها ربى اعطها جمال مو طبيعي بس مشكلتها انها طويلة لسان ومع الاحداث راح نعرف السبب لها هيبة ماهي طبيعية وتحب تساعد الكل ويعتمد عليها
دخلت غرفتها وشافتها مرتبه رمت الشنطة على السرير ونزلت الدور الأرضي وكل شيطان الدنيا فوق راسها
مشاعل بعصبية: مين الحماره اللي دخلت غرفتي ورتبت الغرفة انا كم مره أقول مااحب احد يدخل غرفتي ليش تخلون الخدم يدخلون غرفتي ليش
أبو مشاعل: مشاعل صلى على النبي يا بنتي
مشاعل مازالت معصبة: تكلموا بسرعة قبل ما ارتكب جريمة قتل بسرعة
ام مشاعل: انا اللي رتبتها
مشاعل بهدوء: ام مشاعل كم مره اقولك انا مااحب احد يرتب غرفتي انا احب ارتبها بنفسي واليوم عشان قمت مره متاخره علشان كذه ما رتبتها . يا امي يا حبيتي ثاني مره انا ارتب غرفتي بنفسي
ام مشاعل: ان شاء الله
مشاعل: الله يعطيكي العافية .انا الحين بروح انام لا احد يصحنى ابدا لو يصير زلزال في الديره لا احد يصحنى اوكي
ام مشاعل اتنهدت: ان شاء الله
مشاعل: تمسون على خير
***********************************************
في نفس الحي . وفي قصر قريب من قصر أبو مشاعل لايقل في الفخامة عنه شي
رامي: يلعن ابوك ياكلب كم مره اقولك تفتح الباب قبل مااوصل
الحارس الي قد ابوه واكبر: انا اسف أستاذ رامي
رامي بسخرية: كم بنت عندك سعيد
الحارس: عندي ثلاث بنات طال عمرك
رامي: طيب وش رايك اعقد معاك صفقة وانت الرابح اكيد
الحارس: صفقة ايش
رامي : وش رايك تزوجني وحده من بناتك لمدة شهر واعطيك مليون
الحارس: بناتي مو من مقامك أستاذ رامي
رامي : كذه ولا كذه انا قلت لمدة شهر وفوق كذه ما راح اعترف فيها قدام الناس
الحارس:لا طال عمرك انت اكبر من انك تأخذ من عيالي
رامي : أقول كل تبن وبكره راح اجي اشوف بناتك واختر اللي ابيه
الحارس: طال عمرك كلهم مخطوبين
رامي: اتزوجها لمدة شهر وبعدين يتزوجون اللي يبون ولا انسى وظيفتك
دخل القصر وهو ميت ضحك
الشغالة : مرحبا أستاذ رامي هلا نور البيت
رامي: تعبان ابي شي بارد
الشغالة: ان شاء الله أستاذ رامي
رامي: بسرعة
الشغالة: حاضر
أبو رامي :
عبد الكريم اخو عبدالعزيز ويشتغل معه في نفس الشركة طيب وحنون ومن كثر ماهو حنون ماعد صار يقدر يتحكم في عياله
امي رامي :
أسماء انسانة ما تعرف شي عن عيالها .واتحد احد من عيالها او زوجها يعرف وينها اليوم في باريس بكره في تركيا والشهر الوحيد اللي تجلس في البيت في رمضان وهو كمان بعض الحيان تكون في إسطنبول والعائلة يرحون لها
راكان:
24 سنة نحيف وضعيف مرررررره انسان هادي جدا جدا مايحب الجدال والمناقشة ويحب الهدوء ودايما يسافر درس هندسة ديكور .يصمم لشركات كبيرة
رامي طويل و عليه جسم رياضي خطير شعره اسود سبايكي عيونه بني فاتح ويوم يعصب ما يعرف امه من ابوه بس طيب .انسان طايش وعكس اخوه تمام وقح وما يحترم احد الكل يشتكي منه حتى الاساتذه ما يتركهم في حالهم كل همه طلعات وأسواق ماخذ نص عقول بنات المنطقة الشرقية
*********************************
نرجع الرياض
دخلت ريم البيت وشافت أمها واختها جالسين في الصالة
ريم: السلام عليكم
جيهان وروان: وعليكم السلام
جيهان: ريم غيري ملابسك وتعالى تغدي معانا . من اول ننتظرك
ريم ونفسها في خشمها: بالعافية عليكم ما ابي اكل
جيهان: كيف ما تبين حتى الصبح ما فطرتي زين
ريم : بروح انام تعبانة
جيهان تنهدت: براحتك
روان بصوت واطي: بدات النفسية . الله يستر
***************************************
المنطقة الشرقية
قامت على صوت جدتها
الجدة: منيره منيره يمه قومي اذن العصر وانتي ما صحتي قومي يابنتي
منيره: يمة صليت ورجعت نمت
الجدة طلعت من الغرفة والحزن باين على وجهها
الجدة تكلم نفسها: اهاا يمة منيرة ليش تتركيني لوحدي والله ما احب اجلس بين اربع حيطان
منيرة وفقت عند باب الصالة . ابتسمت وجلست جنب جدتها باست راسها
منيرة: انا اسفة يمة وثاني مره لو كنتي طفشانة قوليلي على طول
الجدة: أقول منيرة صلحي كيك وشاي وكلمي م شهد تجى عندنا
منيرة : ان شاء الله يمة من عيوني
******************************************
في بيت متواضع جدا وفي نفس الحي
شهد بعصبية : تعبت انا من هذي العيشة وش هذا
الام بنفس العصبية : وش اسوي انا يعنى وش اسوي
شهد: لو كان تزوجتي رجال غنى ما كان حالنا كذه
الام: شهد قولي الحمد الله بدل ما تقولين كذه وعلى فكره هو ابوكي
شهد: والله مااقول الا هو السبب
الام: شهد لو راح تعورين راسي قومي من قدامي
شهد قامت: احسن لي اروح وانام بدل القعده معاكي
الام: مااقول الا الله يهديكي
دخلت الغرفة وهيا معصبة
ندى: خير يا طير وش فيه
شهد بضيق: ياخي طفشانة من هذي العيشه وش هذا
ندى: قولي الحمدالله
شهد انسدحت على الفراش اللي في الأرض واللي لعب فيه الزمان : وربى تعبت
ندى: بس ياشهد امي مسكينة تحاول قد ما تقدر علشان تسعدنا
شهد: بس ياندى شوفي كيف حتى احنا نعانى نشتغل ونكرف في بيوت الناس علشان نسد حاجتنا
ندى تنهدت: الله يرزقنا في الجنة
شهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
ام شهد: حرمة طيبة مررره وعلى قد نياتها
شهد: بنت حلوة وملامحة هادية طويلة لسان ومستحيل حقها يضيع تدرس في الثانوي مع منيرة
ندى: عكس شهد ماعندها شخصية مررررررررررره دلوعة تشتغل في مدرسة في المقصف
جوري : عمره 8 سنوات في الصف الثاني ابتدائي
دخلت ام ندى الغرفة
ام ندى: بنات منير اتصلت علي الحين وانا بروح بيتهم قوموا علشان تروحون معاية
شهد مبسوطة: خليني أقوم اروح معاكي بدل هذا البيت المعفن على الأقل هيا عندها للاب توب
ام ندى: وانتي يمة ندى
ندى: يمه رواحوا انتم انا بجلس في البيت
ام ندى : على راحتك ما ابى اجبرك
ام ندى: وانتي جوجو تروحين ولا
جوري تفكر: ايوه اروح علشان منيرة تشغلي فيلم كرتون
ام ندى: يلا قوموا غيروا ملابسكم
**********************************
اتمنى تعجبكم وانا كتير خايفة لانو اول مرة شارك رواية بليزز اتركو تعليقاتكم ايجابية تحمسني و سلبية تعلمني
2018-04-05, 23:53
#2
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
الرواية مقتبسة نوع ما لكن تم فيها تغير طفيف
2018-04-06, 00:11
#3
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
البارت الثاني بكرى ان شاء الله
2018-04-06, 01:16
#4
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
اخواتي اخواني هذا الرواية ليس خاصة بي لكني انا لدي روايتين خاصين بي انا الاولى اسمها (احببت معذبي) و الثانية (عندما يعشق الشيطان) لم يبقى القليل و اكملها و انا لم اضع احببت معذبي لاني لم انهيها ولا اريد انا ا جعلكم تنتظرون وانا خائفة جدا من اضع رواية لي انا لاني لم اشاركهم من قبل الا مع عائلتي و اصدقائي وهذه رواية و ضعتها اليوم لانها كانت من اجمل روايات التى قرأتها واردت مشاركتكم بها و لقد احدثت بها تغير طفيف
2018-04-06, 09:29
#5
الصورة الرمزية رباب روزى
رباب روزى
:: عضو بارز ::
تاريخ التسجيل : Feb 2017
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 2,084
تقييم المستوى : 14
رباب روزى غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
رواية رااائعة واصلي حبيبتي فقط بعض الاخطاء الاملائية الطفيفة
انا من المتابعين ان شاء الله*-*
كم هو جميل اسمي *رباب *
و كم هي جميلة الة الربابة
تغنى بها الشعراءفي وصف
احلامهم.احزانهم.افراحهم
و كانت رفيقتهم الوحيدة
حين ادار الناس ظهورهم
و ظبب تاويلهم سماء الحقيقة
باعصار من الاكاذيب و اي اعصار
كانت و مازالت رمزا للعهد و الميثاق
مكانها في الاعالي بين النجم البراق
https://www.tassilialgerie.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=46014&dateline=152374  4765
https://www.up.tassilialgerie.com/do.php?img=30555
2018-04-06, 10:37
#6
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
2018-04-06, 10:49
#7
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
اخوتي اخواني احتاج تفاعلكم لحط البارت الثاني
2018-04-06, 11:05
#8
الصورة الرمزية وردة الريحان
وردة الريحان
:: عضو مجتهد ::
تاريخ التسجيل : Nov 2017
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 220
تقييم المستوى : 7
وردة الريحان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
2018-04-06, 11:11
#9
الصورة الرمزية شُمـــُوخ ..
شُمـــُوخ ..
:: عضوة شرفية ::
تاريخ التسجيل : Nov 2017
الدولة : الجزائر - البويرة
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 3,811
تقييم المستوى : 19
شُمـــُوخ .. غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
2018-04-06, 11:16
#10
الصورة الرمزية مشاعر مبعثرة
مشاعر مبعثرة
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Mar 2018
الدولة : الجزائر - باتنة
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 956
تقييم المستوى : 6
مشاعر مبعثرة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة
شكرا لمروركما على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكتب رواية ناجحة و مشوقة .. الرصاصة الفضية قـسم القصـص و الروايات 13 2023-03-19 14:48
غيرت رواية احببت ممعذبي تم استبدالها مشاعر مبعثرة قـسم القصـص و الروايات 2 2018-04-05 23:45
رواية نظرة مختلفة للحياة // بقلمي كيانا قـسم القصـص و الروايات 4 2018-02-07 16:51
رواية مراهقات الاعدادي anissa31 قـسم القصـص و الروايات 5 2016-10-19 22:23

الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 12:24
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)