منتدى البنوك الاليكترونية :: تقديم شروحات فيما يخص جميع البنوك الاليكترونية
2018-04-11, 03:56
#1
الصورة الرمزية Fateh Guebar
Fateh Guebar
:: عضو مجتهد ::
تاريخ التسجيل : Mar 2017
الدولة : الجزائر - عنابة
العمر : 30 - 35
الجنس : ذكر
المشاركات : 237
تقييم المستوى : 3
Fateh Guebar غير متواجد حالياً
افتراضي فرسي من بلاصتك
السلام عليكم


أخيرا فعلتها مؤسسة بريد الجزائر

وكما يقول المثل أن تصل متأخرا خير لك من أن لا تصل أبدا


تم اليوم اطلاق خدمة جديدة على بريد الجزائر ccp تتمثل في التحويل من حساب ccp لآخر دون عناء الذهاب للبريد و ما يرافقه من أمور فقط بإستخدام تطبيق BARIDI MOB

أولا للإستفادة من هذه الخدمة يجب التوفر على البطاقة الذهبية

المميزات التي يقدمها هذا التطبيق هي:


- عرض رصيد حسابك البريدي (CCP).في اي وقت تريد 🚀🚀

- بيان آخر 10 معاملات للبطاقة الإلكترونية (بيان مصغر).✈✈

- طلب (حظر / رفع الحظر) عن البطاقة مثلا في حالة ضياعها

- يمكنك إجراء عمليات تحويل من حساب CCP إلى حسابات CCP الأخرى التي تملك بطاقة 💳EDAHABIA

- ☎️فليكسي الهاتف المحمول عبر حساب CCP الخاص بك🛒

- دفع الفواتير الخاصة بك.الماء الكهرباء.📤📆...الخ

- الوصول إلى المعلومات المفيدة التي تقدمها المواقع💻 المتخصصة.. 😲😲

التسجيل في هذه الخدمة من هنا



في حالة أدخلت رقم البطاقة خاطئ




عند نجاح التسجيل



يصلك sms في هاتفك النقال







بعد إدخال الكود ننتظر الموافقة




ملاحظة
بعض الأشخاص خصوصا من وصلتهم البطاقة الذهبية دون طلبها وأنا أحدهم نعاني من عدم وصول SMS أو بمعنى أصح إرسال SMS لرقم موبيليس قديم لم يعد بحوزتنا
تم إستعماله من أجل تفعيل خدمة رصيدي سابقا لذا لا يمكن للأسف الإستفادة من الخدمة الجديدة

بعد التواصل مع الرقم 1530 وشرح المشكل تم إبلاغي بإمكانية حل هذا المشكل لكن بعد شهر أو شهرين حسبهم وهذا عن طريق خدمة ستفعل إمكانية تغيير رقم الموبايل من الصرافات الآلية
نتمنى أن يلتزموا بالوقت.

بعض الروابط ذات الصلة

رابط التطبيق


https://www.poste.dz

https://edcarte.poste.dz/fr/mode_operatoire.html



بعض صور التطبيق

2018-04-12, 03:21
#2
الصورة الرمزية Fateh Guebar
Fateh Guebar
:: عضو مجتهد ::
تاريخ التسجيل : Mar 2017
الدولة : الجزائر - عنابة
العمر : 30 - 35
الجنس : ذكر
المشاركات : 237
تقييم المستوى : 3
Fateh Guebar غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فرسي من بلاصتك
كإضافة
الإخوة من لم يصلهم sms ربما يرسل لرقم قديم سجلت به سابقا و للتأكد من إمتلاكك الرقم المرتبط بالبطاقة الذهبية طبعا لمن وصلتهم البطاقة آليا دون طلبها
يمكن تجربة دفع فاتورة الكهرباء و عند الوصول لمرحلة إرسال كود عبر sms يظهر رقم الهاتف مخفي منه جزء عندها تعرف المشكلة ممن هل من موقع البريد أو من متعامل الهاتف النقال
2018-04-12, 10:39
#3
الصورة الرمزية mohammed tlm
mohammed tlm
:: عضو شرفي ::
تاريخ التسجيل : Sep 2015
الدولة : الجزائر - تلمسان
العمر : 25 - 30
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,584
تقييم المستوى : 10
mohammed tlm غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فرسي من بلاصتك
شكرا للموضوع المفيد اخي الكريم و لا تحرمنا من جديدك
اضافة الىما قال الاخ فاتح:
- الخدمة تم اضافتها بتاريخ 10/04/2018 .
- الخدمة توفر مزايا حسنة لكن لازال يوجد بعض النقائص و بعض الاستفهامات سنعرف بعضها في قادم الايام
و من بين الاستفهامات و النقائص:
* عملية التحويل تكون باستخدام البطاقة و بالتالي الحد الاعلى للتحويل من حساب لآخر هي هو 50000دج في اليوم. و هذا كن يفيد البعض و قد لا يفيد البعض الاخر. يعني اموالي و اريد تحويلها كلها لحساب اخر فهذا من حقي و اتحمل مسؤولية سرقة هاتفي او بطاقتي يبقى رأيي.
* عملية التحويل محدودة على مستعملي البطاقة الذهبية و هذا يحسسك انك تعود للعصر الحجري يعني لماذا تفرض على المستقبل ان يمكلك بطاقة ذهبية. انا ساحول المال لشخص من حسابي لحسابه لماذا تفرض على الطرفين البطاقة. يعني حتى الدراسة التخطيطية المسبقة للخدمة لم تكن على أسس جيدة و هذا ما سيجعل بريد الجزائر بعد سنة او سنتين يغيرو النظام و طريقة التحويل و الكثير من الاشياء ...
* يوجد عمولة شهرية على تفعيل هذه الخدمة و لحد الان لم نعرف ماهو سعر الخدمة الشهري و ماهي العمولات و الرسوم المطبقة على التحويل ...
* مشاكل تغيير الهاتف و مشاكل وصول التنبيه على ارقام الهواتف لمتاعملي النقال موبيليس و جازي.
* الدعم الفني او التقني لازال ضعيف جدا.
في انتظار تطويرات جديدة و سنجرب الخدمة لمدة و نقدم رأينا فيها و ننتظر آراء الاخوة
2019-03-22, 18:12
#4
الصورة الرمزية Mester Nasro
Mester Nasro
:: عضو نشيط ::
تاريخ التسجيل : Nov 2018
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : ذكر
المشاركات : 79
تقييم المستوى : 2
Mester Nasro غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فرسي من بلاصتك
مازلت في الانتظار يا mohammed tlm :
المبلغ المتبقي: 14000.00دج

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم معنا شاعر عربي قديم مشهور بقصائده : الشاعر فرزد أيوب بلعربي منتدى الشعر و الخواطـر 0 2018-04-02 21:55
انشودة فرشي التراب يضمني أحْلامٌ زمردِيَّة طاسيلي الإسلامي 13 2017-05-12 11:34

الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 19:01
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)