الملاحظات
طاسيلي العام :: خـاص بالمـواضيع الـتي ليـس لـها قسـم مخصـص
2012-02-18, 19:01
#1
amaniafrah
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 670
تقييم المستوى : 15
amaniafrah غير متواجد حالياً
افتراضي ماذا تفظل قلب يحبك ام نظرة تحترمك

ايهما اجمل قلب يحبك ام عين تحترمك؟؟





ايهما اجمل قلب يحبك ام عين تحترمك؟؟





جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌ يحبك


وأجمل منه أن يكون ذاك القلب طيب ٌ وصادق ونقي !


جميلة هي نظرة الإحترام ...


والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة بالكلمة

كأن تنطق العين نيابة عن اللسان أو ينطق اللسان بنفسه ... أو تنطق اليد بكلمات تكتبها


جميلة تلك النظرة إن كانت من أي شخص ...
الأجمل أن تراها في عين شخص تحترمه وتقدرّه ويحبك....


ذاك يعني لي الكثير ............
ربما أهتم بالحب كثيراً ............ ولا أدري إن كان الاحترام لابد أن يكون مقروناً بالحب أم لا؟؟؟


أقصد الحب الطاهر ..الحب الإنساني ..بالطبع
لكني لا أنكر أن نظرات الاحترام تصنع مني انساناً آخر ..
.
كبارٌ أولئك الذين يحترموك بتواضعهم ...
شخصيات أحترمها ولازلتُ ... ولها مني كل تقدير



لها مواقع اجتماعية راقية ....


حين تقدم لي كلمة احترام ...فماذا عسايّ أفعل ؟!
لا أدري ...هل يفهم أحدكم معنى ما اكتبه ....


أو جرّب هذا الشعور ...
الحب جميل إن كان صادقاً ....


الاحترام جميل إن كنا نستحقه
فهو يعطينا دافع قوي لأكمال حياتنا


بوجود اشخاص يحبوننا ويحترموننا
شعور يزيد من الثقة بالنفس


الحب بسمة صادقة ..و الإحترام وردة تُغرس في أرض قلبك فتنعشه



و انت ماذا تريد عين تحترمك ام قلب يحبك ؟؟
لا يحزنك ان فشلت مادمت تريد الوقوف على قدميك
2012-02-19, 18:22
#2
الصورة الرمزية malakhozne
malakhozne
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : الجزائر - البرج
العمر : 25 - 30
الجنس : انثى
المشاركات : 558
تقييم المستوى : 15
malakhozne غير متواجد حالياً
افتراضي
نظرة احترام لانو من الاحترام يجي الحب

انا نفضل النظرة برك

وممبعد الحب كاين بزاف الي يحبونا ولكن ميحترموناش

قابل للنقاش

ترسم الشمس لي دربا يملأه الأمل فتحل الغيوم ويسود الظلام فيهرب

الامل

2012-02-20, 15:02
#3
amaniafrah
:: عضو مبدع ::
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 670
تقييم المستوى : 15
amaniafrah غير متواجد حالياً
افتراضي
شكرا لمروركي حبيبتي
لا يحزنك ان فشلت مادمت تريد الوقوف على قدميك
2015-11-23, 14:26
#4
الصورة الرمزية ♡~ أم البرآء ~♡
♡~ أم البرآء ~♡
:: عضوية شرفية ::
تاريخ التسجيل : Jul 2015
الدولة : الجزائر - الجزائر
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 5,165
تقييم المستوى : 20
♡~ أم البرآء ~♡ غير متواجد حالياً
افتراضي
من وجهة نظري نظرة الإحترام أفضل فلما ترى شخص يحترمك فأكيد أنه يقدرك حتى و لو لم يكن يحبك فالسيادة و الريادة بالنسبة لي تأتي من بوابة الإحترام .
بناتي حياتي
إسراء * مرام
2015-11-23, 17:40
#5
الصورة الرمزية نجمة البحر
نجمة البحر
:: عضو بارز ::
تاريخ التسجيل : Dec 2014
العمر : 15 - 20
الجنس : انثى
المشاركات : 3,142
تقييم المستوى : 15
نجمة البحر غير متواجد حالياً
افتراضي
Les deux li yehabni w yehtarmni
2015-11-23, 18:00
#6
MUSTAPHA.ANIS
:: عضو جديد ::
تاريخ التسجيل : Nov 2015
العمر : 25 - 30
الجنس : ذكر
المشاركات : 1
تقييم المستوى : 0
MUSTAPHA.ANIS غير متواجد حالياً
افتراضي
اولا السلام عليكم :
الموضوع رائع اريد ان اقول ان الحب والاحترام وجهان لعملة واحد فلا اضن ان الذي يحب لايحترم فالقلب اذا كان طاهر نجد صاحبه يكن الاحترام لكل ما حوله
2015-11-29, 17:30
#7
الصورة الرمزية cidra2
cidra2
:: عضو نشيط ::
تاريخ التسجيل : Dec 2014
الدولة : الجزائر - بومرداس
العمر : (غير محدد)
الجنس : انثى
المشاركات : 70
تقييم المستوى : 12
cidra2 غير متواجد حالياً
افتراضي
السلام عليكم
ان الاحترام جدا مهم من وجهت نظري فلدي لا يحترمك لا يمكن ان يحبك فالاحترام اهم شيء في العلاقة
لا تيأس من رحمة الرب و تذكر أن الله اذا احب عبده ابتلاه
2015-11-29, 17:55
#8
الصورة الرمزية ابنة الجزائر
ابنة الجزائر
:: عضو مجتهد ::
تاريخ التسجيل : Nov 2014
العمر : 10 - 15
الجنس : انثى
المشاركات : 151
تقييم المستوى : 12
ابنة الجزائر غير متواجد حالياً
افتراضي
افضل نظرة تحترمني و قلبا يحبني فمن احترمك احبك
2016-05-13, 15:35
#9
الصورة الرمزية عاشقة ريال مدريد
عاشقة ريال مدريد
:: عضو جديد ::
تاريخ التسجيل : Nov 2015
العمر : 10 - 15
الجنس : انثى
المشاركات : 42
تقييم المستوى : 0
عاشقة ريال مدريد غير متواجد حالياً
افتراضي
من وجهة نظري نظرة الإحترام أفضل فلما ترى شخص يحترمك فأكيد أنه يقدرك حتى و لو لم يكن يحبك فالسيادة و الريادة بالنسبة لي تأتي من بوابة الإحترام .
2016-05-14, 16:49
#10
الصورة الرمزية KiLlUa
KiLlUa
:: عضوة شرفية ::
تاريخ التسجيل : Dec 2014
العمر : 10 - 15
الجنس : انثى
المشاركات : 1,801
تقييم المستوى : 13
KiLlUa غير متواجد حالياً
افتراضي
مشكورة على الموضوع
في نظري شخص يحترمني احسن
لان الحب ناتج عن الاحترام
وان لم يكن فهو ليس حب كامل
مع تحياتي اختي
مشكورة على الموضوع مرة اخرى

ان شاء الله

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعلون لو كان الصمت من طبعكم؟؟؟؟؟؟ ملاك وعيوني هلاك منتدى النقاش الحر 26 2020-01-12 11:30
ماذا لو؟ nour_houda طاسيلي العام 6 2017-06-14 10:04
ألم الصمت farahe 18 طاسيلي العام 14 2016-05-13 15:42
ماذا تفعل الشياطين وقت المغرب ؟ } المجهول طاسيلي الإسلامي 12 2015-09-29 19:11
ماذا تفعل إذا فرغت بطارية جوالك ؟ شمس الأمل منتدى النكت والصور الطريفة 6 2011-12-12 19:14

الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 05:37
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)