سلام كيف ارسل الرسائل الخاصة مي جيني هكدا :
رسالة ادارية:
ختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
اذا كنت تحاول ارسال الرسالة الى أعضاء متعددين، احذف من الاعضاء الذين ادرجتهم لتلقي رسالتك حتى تتمكن من ارسال الرسالة.
رسالة ادارية:
ختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
اذا كنت تحاول ارسال الرسالة الى أعضاء متعددين، احذف من الاعضاء الذين ادرجتهم لتلقي رسالتك حتى تتمكن من ارسال الرسالة.

#قصة بدون #كلآم ،،،، و #حيآة بدون #عنوآن ،،،،،، و #نهآية بدون #آحلآم ;* ^^ كِي تَتْـ،ـــلَـفْــلَكْ كـَـــامَلْ فِـ هَـــاذِي #الــدُّنـْــ،يــَــا ... !! مَا تَهَبَّــ،ـطْش #رَاسَـكْ وَ تَقْصٌدْ #الرَّخَــآصْ ... بَالْعَكْسَ طَلَّـعْ #رَاسْكْ_لَفُوقْ وُ أدْعِي #مــولاكـ..!!


العرض العادي
