منتدى التعليم الثانوي :: يهـتم بكـل مـا يخـص الـدراسـة في المـرحـلة التـعليـم الـثـانـوي
الأقسام الفرعية : منتدى التعليم الثانوي
أدوات المنتدى
  التقييم الموضوع / كاتب الموضوع آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
Hi 
 
In this page those who like the English language 
 
can discuss about any topic they like 
 
Waiting for you
51 28,798
أرجو و في هذه الصفحة من كل عضو في السنة النهائية 
 
أن يملأ هذه الإستمارة 
 
اسم العضوية: 
 
الشعبة: 
 
المدينة:
15 9,353
 
سلام عليكم تخوتي ارجو ان تساعدوني في تمرين الرياضيات للثانية ثانوي تقني رياضي  
 
 
 
 
55صفحة 85 و 60 صفحة 86
2 30
Mpr9 21
:icon_smile_waving:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:icon_smile_waving: 
أقدم لكم يا تلاميذ السنة الأولى ثانوي هذا البحث المختصر:):) 
الذي يحمل في...
4 109
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
 
أريد تمارين رياضيات الفصل الأول سنة أولى ثانوي جدع مشترك علوم
2 69
B8
السلام عليكم اريد تلخيص نص فرنسية ص 40 اولى ثانوي  
نحتاج التلخيص في المساء و شكرا اااااااااا
مساعدة
noursin
0 48
Ss7005
ربي يحفظكم ابعثولي بحث حول داء السكر
بحث
Nina non
2 59
https://scontent.xx.fbcdn.net/v/t1.15752-0/p280x280/43551186_1424351774267942_3249757631237062656_n.jpg?_nc_cat=108&_nc_ad=z-m&_nc_cid=0&oh=945b37d7b4...
0 106
السلام عليكم 
من فضلكم أريد حل نشاط 3 صفحة 185 في الفيزياء للسنة اولى ثانوي جذع مشترك علوم
0 368
Ss7005
اهلا و سهلا اعزائي اعضاء منتدى الطاسيلي 
 انا عبلة من بشار 08 طالبة السنة الاولى ثانوي علمي مدرسة مولود قاسم نايت بلقاسم  مقبلة على السنة الثانية...
السلام عليكم
اميرة الابتسامة
8 650
Ss7008
السلام عليكم 
 
          إليكم طرق رائعة إيجاد جيب و جيب تمام زاوية شهيرة  
 
               هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا...
أسهل الطرق لإيجاد Sin و Cos
❤بڛمۭة ا̍ڷڕۏۥحۡ❤
7 183
06
أبو الريحان البيروني 
أبو الريحان محمد بن أحمد البَيْرُوني (5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم كان رحّالةً وفيلسوفًا وفلكيًا وجغرافيًا...
7 12,647
وداعا للدراسة  
            وداعا لايام الشقاء  
                    وداعا لهموم وتعب الدراسة   
A mes voeux des bon vacence pour...
وداعا يا دراسة
ماريا سيلين
6 1,508
B9
Pollution as is described is the addition of substances to the  environment faster that the environment can dispose, recycle, decompose,  or store in...
4 21,941
لقد بادرنا إلى مسيرة الألف خطوة  وبدأنا بالخطوة الأولى  على طريق التجديد الحضاري ويحذونا في ذلك المثل القائل (بدلا من أن تلعن الظلام ألف مرة إشعل...
8 7,182
0205
https://kharitati.net/WATERMARKED/forums/خريطة-دول-الاتحاد-الاوروبي-1.jpg    
 ...
0 1,138
0205
https://kharitati.net/WATERMARKED/forums/خريطة-مراحل-إنشاء-الاتحاد-الاوروبي-1.jpg    
 
...
0 1,022
 
منقول: من فضلكم اريد مقالة
اسية نا
- - -
 
- - -
0205
الأهــــــداف 
يهدف التكوين بشعبة العلوم التجريبية إلى ما يلي : 
 
    جعل التلميذ قادرا على متابعة الدراسة العليا بنجاح. 
    تمكينه من ثقافة علمية...
12 9,126
0205
بسم الله الرحمن الرحيم  
 طرائق تسهل لك الدراسة وتسهل الحفظ واسترجاع المعلومات بصورة صحيحة والمذاكرة بطريقة سلسلة وسهلة التعلم ناتجة عن تجارب شخصية...
3 2,414
Thumbs up
بْسْمْ آلْلْﮬ̲̣̐ آلْرْحْمْنْ آلْرْحْيْمْ  
  آلْسْلْآمْ عْلْيْڪْمْ وْرْحْمْةْ آلْلْﮬ̲̣̐ وْبْرْڪْآتْﮬ̲̣̐  
مْنْﮬ̲̣̐جْيْةْ آلْآجْآبْةْ عْلْے مْخْتْلْفْ...
11 7,414

خيارات العرض المراقبين
عرض المواضيع من 1 إلى 20 من 31 المراقبين : 1
 
أدوات المنتدى إبحث في هذا المنتدى
إبحث في هذا المنتدى :

البحث المتقدم

الانتقال السريع
الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 00:46
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)