منتدى البنوك الاليكترونية :: تقديم شروحات فيما يخص جميع البنوك الاليكترونية
الأقسام الفرعية : منتدى البنوك الاليكترونية
أدوات المنتدى
  التقييم الموضوع / كاتب الموضوع آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
B10
هل فتح حساب بايسرا مجاني او مقابل مادي ؟ 
يتم فتح حساب مجاني و التسجيل مفتوح للجميع فوق سن 18 سنة  
لكن تفرض عمولات شهرية على الحساب  
ما مقدار...
19 36,964
ICON0
السلام عليكم  
مرحبا بكم زوار منتدي الطاسيلي 
اليوم بادن الله ساشرح لكم طريقة عملية تاكيد الارسال الاموال في الباي بال في النظام الجديد التي تم تغيره...
27 51,984
أتيت لكم اليوم بموضوع حول محفظة كاش يو cashu  
نبدأ أولا بالتعريف عن هذه المحفظة  
عن كاش يو 
 
كاش يو هي وسيلة دفع آمنة على الإنترنت، تم إطلاقها في...
مثبــت: كاشيو cashu بالجزائر
Fateh Guebar
12 30,449
السلام عليكم 
 
 
 
أخيرا فعلتها مؤسسة بريد الجزائرhttps://www.star7arab.com/icon.aspx?i=icon_smile.gif 
 
وكما يقول المثل أن تصل متأخرا خير لك من أن...
مثبــت: فرسي من بلاصتك
Fateh Guebar
5 24,121
M0dy 043
السلام عليكم 
 
يمكن للجميع تقديم افكارهم و تجاربهم لسحب ارباح ادسنس في الجزائر 
خاصة بعد ان اوقف البنك الوحيد خدمة ويستر ينيون و هو بنك سوسيتي...
9 15,305
B1
السلام عليكم ورحمة الله 
يعتقد الكثير من الباعة انه لا يوجد رقيب ولاحسيب في التلاعبات المالية وانه ما من مشكلة في ربح بعض الدولارات فائدة عن الاحتفاظ...
34 65,876
http://www.up.tassilialgerie.com/do.php?img=7405 
الموضوع للبيع فقط. الردود جانبية او خارجة عن سياق المطلوب بيع/شراء (تحذف). 
-|-|- التمهيد -|-|-...
1 37,832
 
لمادا توقف قبول مواضيع تبادل العملات في الموقع 
انا بائع معتمد لى 10 ايام احاول انشر موضوع ياتينى خطاء ولا يمكن نشر موضوع 
 
ممكن توضيح من الادارة هل...
1 6,482
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
 
اليوم أقدم لكم شرح كامل لمنصة بيع العملات الإلكترونية سكوار 
 
مقدمة  
 
منصة سكوار هي منصة تبادل عملات...
0 16
ICON0
اعلنت ادراة بنك skrill أن إرسال الأموال بين حسابات سكريل سوف يكون مجانا بدون اي رسوم عوض عن 2.99% رسوم و 1.45% بنين الحسابات . 
ـ سوف يتم تطبيق هذه...
2 6,920
Arrow
حنا مؤسسي موقع Sekoir الطريقة الأكثر أمنًا و سرعة لتبادل العملات الإلكترونية في الجزائر 
 
سكوار هو موقع إلكتروني يمكّن الأشخاص من تبادل العملات...
0 606
B10
https://i.ibb.co/RBT4d5y/888895.jpg 
 
كثير منكم يعانون من مشكلة عدم الاستفادة من بطاقة والان اقدم لكم بنك عملاق AirTM تصدر بطاقة ماستركارد افتراضية ...
0 837
0205
يتيح لك AirTM إيداع الأموال وسحبها باستخدام أي بنك أو محفظة عبر الإنترنت. 
 
AirTM هي عبارة عن منصة دفع عبر الإنترنت تتيح تحويل العملات الورقية او...
0 893
Ss7003
السلام عليكم  
ممكن اعرف ماهي البنوك التي لتزال تدعم الجزائر؟ 
وفيما يخص النتلر هل عدم وصولك ببطاقة فيزا، لا يمكن ان تعمل اجراءات السحب حتى نحو بنوك...
2 2,763
B10
هناك العديد من اصحاب المواقع فشلوا من قبول ادسنس لهم او قامت بحذف مواقعهم من قائمة الربح لذلك وجدت لكم طريقة مع المعروف باختصار الروابط  لكن هذه...
9 13,535
ICON0
بعد جهد كبير وبحث طويل عن أفضل المواقع التي تقدم البيتكوين مجانا 
واليوم اشارككم موقع من اصدق مواقع جمع البيتكوين علي الانترنت 
 
اذا كنت ترغب في ربح...
0 2,137
ICON0
السلام عليكم عليكم اليوم اردت أن اشارككم الموقع الجزائري العملاق  للخدمات الالكترونية  الذي عندي فيه تجربت تقريبا 8اشهر  
كل ما يتعلق بالمعاملات...
3 7,895
ماهي أحسن بطاقة الكترونية لتفعيل الباي بال؟ 
مع الشرح من فظلكم
5 10,496
مرحبا يا جماعة 
سوف تحصل مجانا 0.002 ltc عملة فقط للتسجيل و السحب الادنى 0.001 ltc 
و سوف تحصل اضافية 0.002 ltc لكل إحالة تسجيل من الرابط الخاص بك...
5 10,403
Thumbs up
:icon_smile_waving: 
السلام عليكم، 
 
الموقع يعطيك هدية 100 ETHV مجانية بعد التسجيل برقم الإحالة 30877 
 
حاليا سعر الوحدة: $ 0.21 أي تتحصل على حوالي...
0 3,417
B10
السلام عليكم 
_____________ 
اهلا بلاصدقاء والاعضاء الكرام  
اليوم حابب اشارك معكم موقع من افضل المواقع فى تحويل الاموال اليك بكل سهولة 
بعرف...
4 12,804
Mpr9 21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
مرحبا بكم للربح من الإنترنت 
اليوم اقدم لكم طريقة حصرية للربح المضمون بالنقر على المواقع 
النقرة ب 0.05دولار...
0 6,452
0205
https://2.bp.blogspot.com/-XIBZDYwhu9k/W-0lthuNVKI/AAAAAAAABvs/IvsXJPLGwi4lNg7WeumRMfQZvvZrYRcyQCLcBGAs/s640/TExMHCx.png 
 
بعد جهد كبير وبحث طويل عن...
5 11,225
B10
لمن وجد أن بطاقة بايسرا غالية الثمن او لايستطيع شحنها إلى بلده 
 
dukascopy  أفضل بكثير و يدعم اغلب الدول العربية 
 
هذا بنك سويسري جديد يوفر كارت...
6 15,801
السلام عليكم , اريد انشاء حساب بايبال بهويتي الحقيقية دون تفعيله ببطاقة فيزا وهذا من اجل استقبال اموال من حسابات بايبال اخرى ( حسابات امريكية ) هل...
4 11,579
ICON0
السلام عليكم:icon_smile_waving: 
اليوم سوف أشرح لكم طريقة التسجيل في بنك monese و الحصول على حساب بنكي اوروبي و بطاقة ماستركارد و ايضا سوف تحصل على...
4 12,920
ICON0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أسعد الله يومكم زوار والأعضاء منتديات طاسيلي و أتمنى أن تكونوا بدوام الصحة و العافية 
 
اليوم أقدم لكم شرح...
3 8,333

خيارات العرض المراقبين
عرض المواضيع من 1 إلى 20 من 422 المراقبين : 3
 
أدوات المنتدى إبحث في هذا المنتدى
إبحث في هذا المنتدى :

البحث المتقدم

الانتقال السريع
الساعة معتمدة بتوقيت الجزائر . الساعة الآن : 22:20
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة طاسيلي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)